منتدى وسام المجنون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا المنتدى جديد طبعا جايه المواضيع انشاء الله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصص صقيرة-خدامة عمي.

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 6

قصص صقيرة-خدامة عمي. Empty
مُساهمةموضوع: قصص صقيرة-خدامة عمي.   قصص صقيرة-خدامة عمي. Icon_minitime1الأحد ديسمبر 02, 2012 7:55 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

أبدأ

نحن عايلة بيوتها مثل معظم بيوت الامارات.. يعني بيت الجدة و الجد و كل الاخوان في نفس المكان ما مبينا الا بيبان،، قبل تقريباً سنة عمي ياب خدامة يديدة و كانت كانها اول مرة تشوف بيوت بهالشكل كانت يعني تشوف كل شي بانبهار و تعجب و تلمسه و تتفحصه التلفزيون و التليفون و الايباد و الايبود و كل شي حتى العاب اليهال و المكاين الي تستخدم فالاكل ! و ما تعرف اي لغة غير لغتهم !
ف كنت استغرب منها و اطالعها بتكبر بصراحة، في يوم من الايام سرت بيت عمي الي احبه واايد فديته و يت الخدامة تضيف، طالعتني مرت عمي و قالتلي:
تعرفين انه هاي كبرج !؟
نعم ! كبري يعني نفس عمري ! و ترى انا صغيرة ع فكرة صغيرة واايد عمري بعده 16 ف تشكل ويهي كانت بالنسبة لي صدمة لانه شكلها ابداً ما يوحي ماشالله عليها وشبة و طويلة و كنت ابداً مب متخيلة انها هذا عمرها ..
المهم مرت الايام و اكتشفت اني في عمرها ..
و انا،، كل ما اشوف بيت عمي اقول في خاطري انا في بيتي معززة مكرمة و ما علي قاصر ولا شي ناقصني و عدالي بنت بنفس العمر و تشتغل خدامة عسب تعاون اهلها و هي في غربة و بعيدة عن امها و ابوها و انا لو ابتعد عنهم ايام اتخبل !
الحمدلله ع النعمة يارب
احمدوا ربكم دوم لأن لابد انه يكون في من حاله اسوء عنكم
ولا تتكبرون ع الضعاف المساكين و اتذكروا انه النعم ما بتدوم الا اذا شكرتوا و حمدتوا ربكم على كل شي
و ع فكرة ترى صرنا ربع ههه عندي من يسليني و آنسني شوي Smile)
الحمدلله على كل حال
و سامحوني على القصور Smile
https://wsam.ahladalil.com

قصص صقيرة-خدامة عمي.
صفحة 1 من اصل 1